الأربعاء، 20 أبريل 2011

قدري هوّ !









ما عاد لهذه الكلمات معنى , ولا حتى للألحانِ في أذني طرب , حين قررت أن تذهب وتقول إنها رغبةً مني فابتعدت حتى لا تتعمّد جُرحي , وأنت الجرح الوحيد الذي أحبه ويؤلمني , لا أعلم شيئاً من حين طرقت أبواب قلبي بهدوء صوتِك وهدوء كلماتِك , كل شيء فيك هادئ صامِت , حتى إحساسِك , حتى حين شئت أن تبتعد فضلت الانسحاب بهدوء كعادتِك في كل شيء!
لم أشُك ولو لوهلة أنني أحببتُك , وحين قررنا الابتعاد أحسست بفراغ كبير جداً في قلبي , ماذا يحدث حبيبي , ماذا يحدث؟!
كنت أتحدث لك عن كل شيء  , وعن كل تفاصيل يومي , كنت أشعر تماماً بالقرب مِنك , ومن أفكارِك , حتى حين تبتسم انفجر ضاحكة أريد زرع هذه الابتسامة على قلبِك ولو كان في قلبي منك جُرح , لا تبتعد لأني أحيا بلا قلب بدونِك , فلا تجرحني بهذا الغياب ..
أتذكر تلك المدة التي غبت فيها طالت,  وعدت بعدها تسألني ماذا جرى لي حين غبت عنيّ , وقلت لك إن كنت تستهوي عذابي فأنا بغيابِك أتعذب وهل يعجبك أن أعيش في عذابٍ منك.. فلا تعد تواصل الحديث لأنك تعلم أني لم أكن في يومٍ ما كاذبة في إحساسي بِك !
رسالتُك الأخيرة ..
ورسائل قلبي الكثيرة
زرعت في قلبي حيرة
وسألتك ماذا تعني ؟
قلت لعلّ في الأمر خيرة!
أتظن في غيابك سأسلو
بل سأبقى ضريرة
سيجف من جوّ قلبي عبيره
ستذبل زهور وجنتي
 ستبقى أدمعي بها جديرة
وسيرحل من عالمي الطيور
ومن عساي أن اسمع هديله
هل سترحل
هل ستجعل الأيام في العمر تذبُل
سيبقى فيّ الحب
سأسقي ورود القلب
وسأحبك فوق كل حبّ
يا أجمل حب
كان يسرق أيامي
ويعلي آمالي
لن أنسى أنك زرعت في قلبي ابتسامة لن تمحى , لن أنسى أنك جعلت منيّ جميلة يوماً ما بدفء كلماتِك , سأبقى اذكر كل شيء , وحين يسألني في الغد من هوّ ؟
سأجيبه : قدريّ هوَ!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق