الأربعاء، 20 أبريل 2011

إلى أين تأخذين بيديّ!

إلى أين تأخذي بيدي .. إلى أين تسيرين بي .. وإلى من؟
دعيني آخذكِ ولا تسألينني  فهناك ما هوَ أجمل .. وستعرفين بعد ذلك إلى أين..!
لا لا وما هو الذي سيكون أجمل بعد أن افتقدته , وما هوّ الذي سيكون أرحب بعد أن تلاشى عن كوني الصغير , كنتُ كلما أراه ارسم أحلامي معه , وكنت آتِ بالممحاة و أمحو بعد أن اتقن كل شيء أعود فأمحو كل  شيء , وكأنني كنت أعرف تماماً أن كل شيء سيمحوه  الزمان كما محوته من أوراقي!
لم أكن افقه شيء ولا زلت لا افقه شيء , مذ ذلك الرحيل بقيت إنسانة أخرى بقيت أعيش على أحلامٍ رسمتها في خيالي لأني هربت من الواقع المرّ , الواقع الذي أبعدني عنه وأبعدني عن ذاتي كلياّ ..
وتصحبيني .. لا تصحبيني !
دعيني أراجع نفسي وإلى أين أنا ذاهبة , دعيني أعاود تكوين ذاتي وابحث عنها حيث أني فقدتها عنده ولم أجدها عندي, أنا من أنا أصبحتُ مرّة مملة لا شيء يستحق فيني للترتيب , فأنا لست مؤهلة لشيء حتى للحب!
سيري وابحثي عن أخرى ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق